-->

حقيقة القبض على دايلر مغني الراب و ما علاقته ب الفاشينيستا شوق محمد

حقيقة القبض على دايلر مغني الراب و ما علاقته ب الفاشينيستا شوق محمد


ضجت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم السبت الموافق 11 أبريل بخبر القبض على اليوتيوبر و مغني الراب دايلر  بصحبة  الفاشينيستا  السعودية شوق محمد .

حيث فاجأ أبو طلال الحمراني الصحفي الكويتي  متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " بنشر تفاصيل صادمة  بخصوص الحادثة .

حيث كتب أبو طلال عبر " تويتر" "  القبض على مشهوووور خليجي معروف جدا ومتابعينه بالملايين برفقته ابن خالته كذلك مشهور وصديقهم  ومشهورة "سورية" تدعي دائما بأنها سعودية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة المشهور في " الداون تاون" دبي." .

و أضاف الصحفي الكويتي " المشهور صاحب الملايين من المتابعين وبالأخص " المراهقين" يعتبر مغني راب ويوتيوبر وانستا وسنابي أخذ ولد خالته مشهور الإنستقرام وصديقه مع مشهورة الإنستقرام " السورية" لشقته في دبي حيث وصلت معلومات عن قيامهم بشراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتم مداهمة الشقة " .

و أشار الحمراني إلى أنه تم " إحالتهم للتحقيق وهم بحالة غير طبيعية ومنذ شهر تم احتجازهم وكانت الصدمة أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني بالإضافة إلى صديقهم وتم الإفراج عنهم بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ماعدا المشهور صاحب الشقة لايزال محتجز  لدى السلطات الأمنية " .

و إستكمل تغريداته " يذكر أن الشاب المشهور جدا دفع لمحاميه 50000 ألف درهم ولم يستطع الإفراج عنه رغم أن نتيجة الفحص ظهرت وتبقى 150 ألف درهم ليترافع عنه لكن بلا فائدة، ويذكر أنه الوحيد المتبقى في الحجز بسبب أنه مشهور وهو صاحب الشقه!!!








إرسال تعليق