-->

دينا ابنه الفنان الراحل يوسف داوود تقول عن والدها "دودة قراية"

 دينا ابنه الفنان الراحل  يوسف داوود تقول عن والدها "دودة قراية"



تداول نشطاء التواصل الإجتماعي العديد من الصور للفنان المصري الراحل يوسف داوود  في فترة شبابة، وعلق العديد الأشخاص على مظهره وجمال ملامحه، وكانت أهم التعليقات " دا مش الفيس بريسلي ولا فنان اوروبي دي صور نادرة جدا للفنان المصري يوسف داوود الله".

وقال شخص أخر على صور يوسف داوود :" متخيلين بقي كان حلو ازاي ورغم كده كان بيتحمل سخريه من شكله لما كبير ومن صوته ومن شعره وهو اصلا جان كده وهو صغير الزمن دا صعب اوي".

ومن الجدير بالذكر أن في إحدي اللقاءات علي قناة  dmc  المصرية قالت دينا ابنه الفنان الراحل إن والدها يوسف داوود يعتبر "دودة قراية" علي حسب وصفها حيث أكدت أنه قام بدراسة الدين الإسلامي كدراسة حرة وشغفه بالتمثيل دفعه لتقديم خطبة الجمعة لزملائه في الجيش، إلا أن قائده بالجيش اكتشف الامر وعاقبه علي ذلك.

وأكدت ابنة الفنان الراحل يوسف داوود  دينا أن والدها لم يبتعد عن الهندسة وأنه في إحدي المرات كانت هناك مشكلة في الكهرباء بيت الفنان المصري عادل إمام في العجمي وقت عرض إحدي المسرحيات التي تجمعهما هناك وقام هو بحلها وكان دائما يحب أن يجلس مع والدها للعب الطاولة وكان حظ والدها جيد ودوما يكسب الزعيم عادل إمام.



إرسال تعليق