-->

حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد

حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد


في موضوع تم تداوله من قبل نشطاء التواصل الإجتماعي صباح اليوم الإثنين خبرا يتحدث عن وفاة رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي أل الشيخ بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد حسبما أشيع  .

و أشارت  التقارير أن وفاة تركي أل الشيخ ، الذي يبلغ من العمر 38 عاما، جاءت بعدما  أتعبه مرض فيروس كورونا، مدعية أن جسده لم يتمكن من مقاومة فيروس كورونا في ظل معاناته من بعض الأمراض الأخرى.

حيث نشر تركي أل الشيخ قبل فترة  قصيرة  صورة  له على موقع التواصل الإجتماعي " إنستقرام " وهو مهنك و متعب مما ساهم في انتشار و تصديق الخبر

ومن الجدير بالذكر أن وكالة الأنباء السعودية " واس " لم تنشر حتى هذه اللحظة أي أي تفاصيل عن هذا الخبر حتى اللحظة، بالمقابل لم يخرج أي نفي رسمي

و يذكر أن تركي أل الشيخ نشر له صورة في 3 من أبريل الجاري وهو في حالة صحية سيئة  و حيث نشر صورة له، يبدو عليه فيها الإرهاق الشديد، دون التعليق بأي كلمة على الصورة.

وقال "آل الشيخ" على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " : لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته الا من ابتلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي ... الامراض ابتلاء من الله ... ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الاجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني.

إرسال تعليق