-->

وفاة رجل أعمال مصري مشهور بعد إصابته بفيروس كورونا

وفاة رجل أعمال مصري مشهور بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلنت عائلة رجل الأعمال المصري ، منصور الجمال، عن وفاته يوم الاثنين، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد الإعلان عن إصابته بالفيروس منذ أسبوع .

وحسبما ذكرت عائلة الجمال أن رجل الأعمال شعر منذ حوالي أسبوع بأعراض تتشابه مع أعراض فيروس كورونا، فضلًا عن كونه يعاني من مشاكل صحية بالرئة وإصابته بمرض السكري، فأخبر مجموعة من كبار الأطباء من أصدقائه، وسرد لهم الأعراض.

حيث جرى نقله فورا مستشفى حميات 15 مايو، وتم أخذ مسحة طبية له التي ظهرت نتيجتها بالإيجاب للفيروس، وتم وضعه في الغرف المخصصة للعزل بالمستشفى.

وأضافت العائلة أن حالته الصحية بدأت تتدهور في اليوم الثاني من دخوله المستشفى وتم وضعه في غرفة العناية المركزة التي استمر فيها لمدة يوم، وفي اليوم الثاني وضع على أجهزة التنفس الصناعي لسوء حالته الصحية.

ويذكر أن وزارة الصحة المصرية قد سجلت 149 إصابة جديدة و7 حالات وفاة،إضافة إلى ذلك فقد سجلت شفاء 12 شخصا من مصابي فيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 259 حالة جميعهم مصريون، من بينهم عائدون من الخارج، إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

إرسال تعليق