-->

تويتر قد تسمح لك بكتابة تغريدات تتجاوز 280 حرفًا

تويتر قد تسمح لك بكتابة تغريدات تتجاوز 280 حرفًا


 تويتر قد تسمح لك بكتابة تغريدات تتجاوز 280 حرفًا: تشتهر منصة تويتر بالمحتوى القصير من ردود الفعل السريعة الى الهزلية المضحكة، حيث من المعروب أن مستخدمى المنصة مقيدون بتريد لا يصل حروفها أكثر من 280 حرف، وبينما هذا يكون كافيا لمعظم الأشخاص .

وتدعي خبيرةالهندسة العكسية جين مانشون وونغ أن تُسرِح أخباراً على تويتر المقالات.

نشرت وونغ لقطة شاشة لما تبدو عليه مقالات تويتر،  وكتبت أن تطور ميزة التطور في مقالات تويتر على إنشاء مقالة في تويتر. ربما هناك تنسيق طويل جديد قادم إلى المنصة.

اقترحت وونغ مجموعة من ARABIC لمزايا  تويتر. البريد قد يكون هناك الكثير من الجذور من خلال المقال مثل المقالات الحصرية والرسالة الإخبارية مع تجربة مستخدم داخل التطبيق ومع المحادثة عبر المنصة ومقالات مجمعة (بواسطة المواقع الإخبارية) مع نموذج في قراءة الأخبار

تويتر تختبر ميزة المقالات الجديدة

حيث قال متحدث باسم المنصة، نحن نبحث دائما عن طريق لمساعدة الأشخاص على بدء المحادثات والمشاركات فيها عبر منصة تويتر.
وعندما تم إطلاق المنصة للمرة الأولى في عام 2006، تم تقييد التغريدات بـ 140 حرفًا، وهو ما كان قصيرًا إلى حد ما. ولكن في عام 2018، ضاعفت المنصة هذا الحد إلى 280 حرفًا ليسهل على المستخدمين التعبير عن أنفسهم.

وفي تدوينة عام 2018، بعد تجربة عدد الأحرف المسموح بها. أوضحت أليزا روزين، مديرة المنتج في الشركة: كنا قلقين من أن المخططات الزمنية قد تمتلئ بتغريدات مكونة من 280 حرفًا.

 الوارد في الصورة 5 في نصوص المرسلة نتيجة لذلك لا تتغير التغييرات التي طرأت على مخططك مخططك بشكل كبير. وتظل ترى نفس القدر من مخططها.




إرسال تعليق